شمس الكويتية أميرة الأميرات

شمس من أكثر النساء العربيات جاذبية, فهي جميلة, راقية, ذات حضور جذاب ومتألق. أحب فيها جرئتها وأشعر أحيانا أنها غير مكترثة بما يظنه المتخلفون الجهلة بما ترتدي أو ذوقها في الملابس وهذا الأمر جميل جدا في شمس… فهي تختار ما تجده جميل وجذاب… طبعا مكياجها ممتاز ويتناسب دائما مع وجهها.. تركز دائما على التفاصيل…. حتى أن بديكيرها ومنيكيرها دائما جميل… حاولت أن أبحث عن صورة واحدة لشمس لكي أنقدها… فلم أجد… فهي مثيرة للاهتمام عندما تكون عفوية, عندما لا تكون عفوية تعرف تماما كيف تعطيك النظرة التي تقول لك ” أنا أميرة سواء أحببت ذلك أم لم تحب” أحب أن أسمعها وهي تتكلم فهمي تأسرني بطريقة حديثها.

أحب فيها كيف تغير بموديل شعرها,,, أحب كيف تعلم ما هي الملابس وماهو المكياج الذي يناسب شعرها وهو جعد وكيف تغير ذلك وهو شعرها سابل ومستوي… أحب كيف تعتني بالتفاصيل كالبديكير والمنيكير او كعبها العالي… أيضا كيف تختار الملابس التي تناسب جسدها والملابس التي تظهر جمال جسدها… أعتقد أنه بالنسبة لي شمس أنثى عربية كاملة الجمال..

شمس الكويتية 1 (11) شمس الكويتية 1 (12) شمس الكويتية 1 (13) شمس الكويتية 1 (14) شمس الكويتية 1 (15) شمس الكويتية 1 (10) شمس الكويتية 1 (9) شمس الكويتية 1 (8) شمس الكويتية 1 (7) شمس الكويتية 1 (6) شمس الكويتية 1 (1) شمس الكويتية 1 (2) شمس الكويتية 1 (3) شمس الكويتية 1 (4) شمس الكويتية 1 (5) شمس الكويتية 1 (1)

Leave a comment